U3F1ZWV6ZTE3NDgzNDA4MzU3X0FjdGl2YXRpb24xOTgwNjI4OTY4NTE=
recent
أخبار ساخنة

برنامج أفيرا انتى فيرس عربى 2020 Avira free antivirus

تحميل افيرا مضاد الفيروسات 2020 المجاني Avira عربى كامل هو برنامج مجاني يحمي النظام من الملفات / البرامج غير المرغوب فيها ، والبرامج الضارة ، وبرامج التجسس ، والديدان ، وأحصنة طروادة ، والفيروسات. والكثير من انواع الفيروسات وهجمات الانترنت أثناء تصفحك. ولا يحتاج الى تفعيل أو سريال أو كراك.

برنامج أفيرا انتى فيرس عربى 2019

كما يعتبر برنامج أفيرا لمكافحة الفيروسات فعال جدا كما يمكنه اكتشاف أنواع مختلفة من التدخلات بسهولة وسرعة. يمكّن البرنامج المستخدم من ضبط الحماية في الوقت الحقيقي باستخدام خدمة VPN مجاناً ويسمح للمستخدم باستخدام البرنامج بشكل مجهول. في حين أن البرنامج قادر على مسح النظام بالكامل ، فإنه يمكن أيضًا يمكنة تحسينه ذاتيًا وإزالة التحميل الزائد لتثبيت آخر تكوين النظام. وحل مشاكل تهنج الويندوز, وتحميل برامج الكمبيوتر.

برامج قد تفيدك:




نعلم أن Avira free antivirus 2020 أذات كفاءة عالية مما يسبب الحد الأدنى من التأثير على موارد النظام أو على أداء الويندوز.علاوة على ذلك ، يقوم البرنامج بمسح النظام بالكامل من خلال إظهار معدلات اكتشاف عالية ويتم دعمه على أنظمة تشغيل Windows و Mac و Android.

يمكن لبرنامج Avira فحص أنظمة متعددة في أي حالة ، ويعتبر عالي التخصيص لغرض المسح الضوئي. من خلال واجهة مستخدم بديهية ، يسمح البرنامج للمستخدم بفحص الملفات / المجلدات عن طريق استخدام التكنولوجيا القائمة على السحابة. وهو برنامج حساس جدا فى عملية اقتناص الفيروسات من الملفات الهامة, ولا يقوم بمسح عشوائى مثل البرامج الاخرى, التى قد تتسبب فى تدهور الويندوز واللجوء الى تثبيت نظام جديد. بالإضافة إلى فحص النظام لأي عمليات اقتحام وحماية النظام من هذه الاختراقات ، يوفر البرنامج أيضًا معلومات حول مواقع الويب الموثوق بها للتسوق أو التصفح.

خصائص برنامج افيرا 2020

اسم الملف:  avira_antivirus_en-us.exe
الحجم: 110 ميغا بايت
الترخيص: مجانى
موقع البرنامج: https://www.avira.com
توافق الانظمة: Win7 32-bit / Win7 64-bit / Win8 32-bit / Win8 64-bit / Vista 32 / Vista 64
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

موقع تحميل برامج بلس. يقدم لك كل ماهو جديد فى عالم البرامج المجانية على الانترنت. فلا تبخل علينا بالتعليق عزيزى الزائر

الاسمبريد إلكترونيرسالة