تحميل برامج بلس تحميل برامج بلس
recent

آخر الأخبار

recent

موقع تحميل برامج بلس. يقدم لك كل ماهو جديد فى عالم البرامج المجانية على الانترنت. فلا تبخل علينا بالتعليق عزيزى الزائر

برنامج تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر واللاب توب Bluestacks 2019

يتيح لك برنامج BlueStacks App Player 2019  استخدام تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر واللاب توب الخاص بك. لهذا ، Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10 يوفر برنامج المحاكي المجاني بيئة خاصة حيث يمكنك الاستمتاع بلقطات الألعاب مثل "Angry Birds" أو "Bejeweled Blitz" أو "Clash of Clans" والحصول على أدوات شعبية مثل "WhatsApp" و "Evernote". تمامًا كما هو الحال في الهاتف الذكي ، يمكنك تنزيل التطبيقات التي تريدها من متجر Google Play. إذا قمت بتثبيت التطبيق المجاني "BlueStacks Cloud Connect" على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، يمكن مزامنة تطبيقاتك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هناك. ملاحظة: من وقت لآخر ، سيطالبك البرنامج بتثبيت التطبيقات الدعائية بحيث يمكنك الاستمرار في استخدام برنامج بلوستوك اخدر تحديث مجانًا. بدلا من ذلك ، قم بالتسجيل للحصول على بضعة دولارات للاشتراك الشهري.
Bluestacks 2019
ولكن ماذا لو أردنا استخدام هذه التطبيقات نفسها على Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10؟ حسنًا ، أسهل شيء هو اللجوء إلى محاكي Android كما هو الحال مع BlueStacks App Player ، حيث يمكننا تشغيل أي ملف APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا لنتمكن من تشغيل ألعاب الجوال مثل Pokémon GO أو Clash of Clans أو Candy Crush Saga ، أو التطبيقات التي نستخدمها عادةً على هاتفنا الذكي مثل Snapchat أو Instagram.

الخصائص الرئيسية
اضافة ألعاب وتطبيقات Android.
تكامل الكاميرا لاستخدام تطبيقات مثل Snapchat أو Instagram.
يدعم ARM و x86 المعمارية.
التكامل مع الميكروفونات والماوس ولوحة المفاتيح والشاشات التي تعمل باللمس المتعدد.
تشغيل ملفات APK بنقرة مزدوجة.
دعم Bluetooth لتسريع نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف.
الانعكاس لأجهزة أخرى مثل أجهزة التلفزيون.
التزامن مع خدمات المستخدم على Google Play.
خذ لقطات.
إمكانية إجراء التزامن مع هاتفك عن طريق BlueStacks Cloud Connect عن طريق إدخال رقم PIN.
النسخة المحمولة التي لا تتطلب التثبيت.
BlueStacks مقابل المنافسة. أفضل من أندي أو YouWave؟
من الواضح أنها ليست محاكي Android الوحيد للكمبيوتر. هناك الكثير من البدائل الأخرى لتشغيل التطبيقات والألعاب المصممة لنظام التشغيل جوجل على جهاز كمبيوتر ويندوز. من بين الاحتمالات الأكثر شيوعًا ، يجب أن نذكر Nox أو Genymotion أو Andy أو YouWave. ولكن هل هو أفضل من هذه البدائل الأخرى؟

إن الخيار الذي نوفره لك هو أسهل تثبيت لأي نوع من تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، ولكنه قد لا يكون الخيار الأكثر تحديدًا لتكوينات محددة. على الرغم من أنه صالح على حد سواء ، قد يكون أكثر ملاءمة لاستخدام Andy لمضاهاة الألعاب ، كما أنه يوفر وظائف متقدمة أخرى مثل إمكانية تلقي الإشعارات من التطبيقات على سطح المكتب.

من ناحية أخرى ، تركز YouWave على المستخدمين المتقدمين تقنيًا الذين يبحثون عن تجربة أكثر إمتاعًا عندما يتعلق الأمر بمحاكاة هاتف Android ، مع إمكانية الوصول إلى واجهة مستخدم كاملة وإمكانية تدوير الشاشة كما لو كنا نتعامل مع هاتف الحياة. ومع ذلك ، لديها مشكلة كبيرة واحدة: انها ليست حرة.

كيف تلعب بوكيمون GO على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع BlueStacks؟
كما قلنا من قبل ، فإن القدرة على لعب ألعاب الجوال على الكمبيوتر باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح هي واحدة من أكبر مزايا هذا النوع من البرامج. والقدرة على لعب لقب العام الأكثر نجاحًا ، كما هو الحال مع Pokémon GO أيضًا مع هذا المحاكي. ولكن لن تكون قادرًا فقط على لعب عنوان Niantic ، بل ستتمكن أيضًا من خداعك بحيث تفكر أنك تسافر حقًا في جميع أنحاء العالم لتعقب Pokémons. عليك فقط اتباع هذه التعليمات:

الخطوة 1 : تنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الخطوة 2 : تعطيل كاميرا الجهاز من محرر التسجيل.
الخطوة 3 : جذر الجهاز المحاكى بفضل تطبيق مثل KingRoot.
الخطوة 4 : تثبيت المفرقعة Lucky Patcher.
الخطوة 5 : الحصول على موقع مضيف لائق مثل Fly GPS.
الخطوة 6 : تنزيل وتثبيت APK لـ Pokémon GO.
الخطوة 7 : تشغيل نظام تحديد المواقع العالمي في وضع الخبير واختيار موقعك المزيف.
الخطوة 8 : البدء في التقاط Pokémons في جميع أنحاء العالم دون الخروج من الأريكة.
الآن بما أنك تعرف ، ربما تسأل نفسك أين يمكنك تنزيل هذا المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . لا تبحث بعد الآن ، هنا يمكنك العثور على رابط للحصول على أحدث وأسرع إصدار من برنامج المحاكاة هذا.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
يعني BlueStacks 4 تحسنًا مهمًا في BlueStacks 2 وحتى BlueStacks 3 و 3N . فمن ناحية ، تتيح لنا التكنولوجيا المستخدمة تحقيق أقصى استفادة من أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بنا من حيث التصور البياني. ومن ناحية أخرى ، يتيح لنا أيضًا تشغيل العديد من تطبيقات Android في آنٍ واحد ، وكثيرًا ما يصبح متعدد المهام. ولا يمكن أن ننسى أيضًا أنها تمكنت من تكييف ألعاب الجوال الأكثر عصرية ، مثل MOBAs و Battle Royales ، مما يوفر لنا مجموعات مخصصة من الماوس ولوحة المفاتيح والتي تعيد تمامًا إنشاء عناصر التحكم الأصلية لهذين النوعين ، مما يجعل تجربة اللعب على Windows مماثلة تقريبًا القيام بذلك من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

عن الكاتب

برامج كمبيوتر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

تحميل برامج بلس