تحميل برامج بلس تحميل برامج بلس
recent

آخر الأخبار

recent

موقع تحميل برامج بلس. يقدم لك كل ماهو جديد فى عالم البرامج المجانية على الانترنت. فلا تبخل علينا بالتعليق عزيزى الزائر

برنامج فبركة الصور والفيديوهات FakeApp 2019

لقد تم بالفعل استخدام تطبيقات مبادلة الوجه المحمولة منذ بضع سنوات. بعض الناس يعتبرونها رائعة على الإطلاق ، بينما يعتقد آخرون أنهم أغبياء: معظمنا ضجرنا من مشاهدة صور أصدقائنا ومعارفنا مع عيون ضخمة على غرار الأنيمي أو آذان الأرنب. ومع ذلك ، تستمر التكنولوجيا في التطور ، لدرجة أنها يمكن أن تكون مخيفة للغاية. مثلما يقول العم بن ، "مع قوة عظمى تأتي مسؤولية كبيرة".
تمكن مستخدم Reddit الذي يطلق عليه deepfakes من تطوير تطبيق يسمى FakeApp 2019 يتيح لنا ، من خلال تقنيات التدريب في AI ، دمج صور الوجوه إلى مقاطع الفيديو عن طريق خوارزمية لإنشاء أقنعة لاستبدال الوجوه على الفيديو الأصلي. يمكن أن تكون النتيجة معلقة للغاية وواقعية للغاية ، ويؤكد مطورها أنه لا يزال يعمل على تحسين النتائج وجعل البرنامج أسهل في الاستخدام.
 FakeApp 2019

ومع ذلك ، فهناك مشكلة كبيرة: على الرغم من أنه يمكن استخدام تقنيتها لمبادلة وجه أي شخص في أي فيديو بحيث يمكن لأي مستخدم إبداعي أن يستمتع لفترة من الوقت ، دون إلحاق الأذى بأي شخص آخر ، فإن البرنامج الذي طورته Deepfakes أصبح شائعًا لأنه الترويج لها كبرنامج قادر على إنشاء مقاطع فيديو إباحية وهمية للغاية مع وجوه الممثلات الشهيرة. لقد نشر مقاطع فيديو صريحة للنساء من أمثال ديزي ريدلي أو إيما واتسون أو جيسيكا ألبا.

نعم ، لا يزال هناك أشخاص لديهم نزاهة معينة في هذا العالم الرقمي. استخدم بعض مستخدمي التطبيق هذا الذكاء الاصطناعي لإنشاء أنواع أخرى من مقاطع الفيديو التي يمكن اعتبارها مضحكة وأصبحت حتى ميمات.

العديد من المستخدمين الذين لديهم الكثير من وقت الفراغ استمتعوا بإضافة الممثل الأكثر شهرة على الإنترنت ، نيكولاس كيج ، إلى عشرات الأفلام التي تلعب كل أنواع الأدوار . هو الآن يعرض في مشاهد من لعبة العرش ، إنديانا جونز و The Raiders of the Lost Ark ، أو يلعب Lois Lane في سوبرمان. كل شيء يمكن أن يكون الفكاهة في حدود معينة.

يمكن أن تكون هذه التقنية مفيدة جدًا لصانعي الأفلام. لقد أثبت المستخدم أنه يمكن استخدام برنامج تبديل الوجه هذا لإضافة صور ليا الصغيرة إلى Star Wars Rogue One prequel في بضع دقائق فقط عندما تستغرق العملية المستخدمة من قبل الفيلم الفعلي أسابيع.

إذا كنت ترغب في تجربة برنامج FakeApp (فقط مع النوايا الحسنة ، من فضلك) ، يمكن تحميله مجانا تماما وهناك برنامج تعليمي يشرح كيفية استخدام هذه الخطوة خطوة خطوة حتى يتم تبسيط العملية.

عن الكاتب

برامج كمبيوتر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

تحميل برامج بلس