تحميل برامج بلس | برامج كمبيوتر 2019 تحميل برامج بلس | برامج كمبيوتر 2019
recent

آخر الأخبار

recent

موقع تحميل برامج بلس. يقدم لك كل ماهو جديد فى عالم البرامج المجانية على الانترنت. فلا تبخل علينا بالتعليق عزيزى الزائر

تحميل جوجل كروم اخر اصدار عربى download google chrome arabic 2019

تنزيل أحدث اصدار من قوقل كروم عربى مجانا اخر اصدار برابط مباشر download google chrome arabic 2019 . ويعمل على ويندوز 7.8.xp.10 من المعروف ان جوجل كروم 2019 من افضل واقوى المتصفحات على الانترنت وسهولة فى الاستخدام وسرعة فى التصفح . تمتلكة شركة جوجل العملاقة. لذا فهو أكثر البرامج أمانا على الشبكة العنكبوتية.
download google chrome arabic 2019

جوجل كروم  يسمح للمستخدمين بمزامنة علامات التبويب والإشارات المرجعية والسجل من خلال السماح لهم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بهم داخل المتصفح. تتيح هذه المزامنة للمستخدمين إرسال علامات تبويب من سطح المكتب إلى الجوال ومشاركة مجموعة موحدة من الإشارات المرجعية وسجل التصفح المشترك وتسجيل الدخول إلى مواقع Google على الفور. ستتمكن أيضًا من الحفاظ على التهيئة وحتى كلمات المرور المحفوظة عبر الأجهزة الأخرى.

تحميل جوجل كروم 2019 عربى

يعتبر Google Chrome  أحد رواد سوق المتصفحات وهو خيار مثير للاهتمام لأولئك الذين يبحثون عن مظهر بسيط وصريح يحتوي على العديد من إعدادات الأمان والإعدادات المتقدمة. لديه بعض مشاكل الأداء على أجهزة الكمبيوتر منخفضة الذاكرة ، ولكن حتى هذا يمكن حلها عن طريق تعطيل الإضافات واستخدام إدارة المهام المضمنة ، والتي تظهر بالضبط ما يبطئ المتصفح.

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر

على الرغم من أنها ليست ميزة فريدة لمتصفح Chrome ، إلا أن متصفح Google يواصل تقديم إحصاءات جديدة للتنقل والتفاعل مع علامات التبويب. يمكنك ربط ، أو تكرار ، أو إعادة تحميل ، أو إغلاق جميع علامات التبويب على جانب واحد ، أو إعادة فتح علامات التبويب المغلقة. إضافةً إلى ذلك ، أصبح Chrome الآن ، وفقًا لاتجاه البرامج الأخرى في السوق ، قادرًا على حظر محتوى Flash في علامات التبويب الثانوية ، مما يمنع الإعلانات أو الرسوم المتحركة من التشغيل في الخلفية وتحسين أداء المتصفح. وقد سلطت Google الضوء في إصدار الإصدار 53 على أن Chrome يستهلك الآن بطارية أقل بكثير مما كانت عليه في نسخته قبل عام. في مقارنة تشغيل فيديو الويب المستمر على جهازي دفاتر ملاحظات متطابقين ، نجح الجهاز الذي يشغل Chrome 53 في الحصول على أكثر من ساعتين بقليل لتشغيل المقطع بدون إيقاف التشغيل بسبب نقص الطاقة.

google chrome arabic 2019

في الإصدارات الأحدث من Chrome ، تم إجراء بعض التغييرات في مظهرها ، والتي تظل دائمًا بسيطة كما كانت دائمًا. على الرغم من أنه من المثير للاهتمام رؤية التغييرات في الصور بشكل دوري ، فإن استراتيجية Google هي الحفاظ على المتصفح عمليًا قدر الإمكان ، والذي يتضمن "مسح" التفاصيل المرئية غير المفيدة بشكل واضح. أي أن Chrome يتبع اتجاه إظهار أقل قدر ممكن حتى تتمكن من الاستمتاع بشكل أفضل بالصفحات ولديك مساحة أكبر لمشاهدة المحتوى الذي يهم - وهو شيء مثير للاهتمام على وجه الخصوص على الشاشات الصغيرة. ومع ذلك ، لا يعني ذلك أنه ليس متصفحًا رائعًا: يجمع تصميم الحد الأدنى من Chrome بين الجمال والوظيفة. ومع ذلك ، إذا كنت تريد ، يمكنك استخدام الأشكال التي تغير مظهر هذا المتصفح ، تاركاً وجهك. هذا الاحتمال مثير للاهتمام لأولئك الذين يفضلون نظرة أكثر قوة.

اصدارات اخرى قد تعجبك


قامت Google أيضًا بعمل رائع عندما يتعلق الأمر بأمن المتصفح - وهو أمر لا يضر أبدًا. التزمت الشركة بتحسين التعرف على الملفات الضارة عند تنزيل وإصلاح الثغرات الموجودة بأسرع ما يمكن. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في هذا المعنى هي طريقة مراقبة المستخدمين من خلال نظام الإشراف. مع ذلك ، يمكنك تقييد الوصول إلى بعض المواقع الإلكترونية وحتى تغيير إعدادات التصفح ، وزيادة حماية أولئك الذين يستخدمون المتصفح. في الآونة الأخيرة ، سمح المتصفح حتى يتم استيراد هذه الإعدادات والبيانات إلى أجهزة الكمبيوتر الأخرى. لا يعتبر التصفح المجهول أحد الخصومات على Chrome - حيث تسمح جميع المتصفحات الرئيسية بنوع من الاستخدام لا يترك أي آثار على جهاز الكمبيوتر والشبكة - ولكن لا يزال من الجدير بالذكر هذه النقطة الإيجابية على أي حال. لا يمكن تتبعها بنسبة 100٪ ، مثل Tor ، على سبيل المثال ، ولكنها بالفعل طريقة مثيرة للاهتمام للأمان اليومي. في آخر التحديثات ، لم تتم الإشارة إلى أي تحسينات في خفة الحركة في السجلات ، ولكن لا يمكن إنكار أن المتصفح قد حسّن وقته لتحميل صفحات بسيطة و HTML5  مع إصدار كل إصدار جديد. تثبت المقارنة المعيارية هذا الأمر ، مما يظهر أداءً متفوقًا على أحدث متصفح ، حتى على منافسيها الكبار.

تحميل جوجل كروم 2019

يبدو أن استهلاك الذاكرة للنظام من قبل المتصفح يبقى كما هو. ومع ذلك ، فإنه لا يزال أكثر كفاءة من العديد من المتصفحات الشهيرة في هذا الصدد. إذا كنت تواجه مشكلة في استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي في Chrome ، فتحقق مما إذا كان هناك عدد كبير جدًا من الإضافات مثبتة عليه ، فهذا عادةً ما يؤثر على أداء المتصفح. لم يعرض Google Chrome أي مشكلات في الأداء ، سواء في تحميل الواجهة الخاصة أو في مواقع الويب. ومع ذلك ، يعتمد هذا بشكل كبير على العوامل الخارجية مثل قوة المعالجة للكمبيوتر الشخصي وسرعة اتصالك بالإنترنت. من المثير للاهتمام أيضًا ملاحظة أن Chrome يبدو جزءًا مهمًا من خطط Google لدمج جميع خدماتها بالكامل. بالإضافة إلى التطبيقات التقليدية لسطح المكتب لخدماتك الأساسية وإشعارات + Google ، أصبح لدى المتصفح الآن أيضًا أداة بحث صوتي مشابهة لتلك الموجودة في Google Now ، Android.

عن الكاتب

برامج كمبيوتر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

تحميل برامج بلس | برامج كمبيوتر 2019