تحميل برامج بلس تحميل برامج بلس
recent

آخر الأخبار

recent

موقع تحميل برامج بلس. يقدم لك كل ماهو جديد فى عالم البرامج المجانية على الانترنت. فلا تبخل علينا بالتعليق عزيزى الزائر

تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية الى الابد k9 web protection 2019

تحميل أفضل برنامج حجب المواقع الاباحية والبورنو نهائيا والى الابد لحماية اطفالك.  ، يقوم برنامج k9 web protection 2019 بتصفية تدفق HTML قبل وصول أي بيانات إلى المتصفح. بغض النظر عن المتصفح الذي تستخدمه ، فإنه سيقوم بعمله. لكن هل يستطيع الهاكر الناشئ أن ينهي حمايته؟ كشفت قائمة العمليات الخاصة بمدير المهام عن مرشح محتمل للتخريب - وهي عملية تسمى k9filter.exe. لم أجد صعوبة في قتل هذه العملية. اختراق ناجح؟ كلا. بعد أن قتلت k9filter.exe ، أي محاولة للوصول إلى الإنترنت ، ظهرت صفحة تحذيرية من K9 تفيد بأن البرنامج لم يستجب ، ويمكن أن يتضرر ، أو يتعطل ، أو يفسد. بناءً على نصيحة صفحة التحذير هذه ، تمت إعادة تمهيدي لإحياء برنامج K9. حاولت إيقاف وتعطيل خدمة "Blue Coat K9 Web Protection" ، ولكن هذا كان له نفس التأثير.
 k9 web protection 2019
هناك أمر سيء السمعة سيعطل بعض أنظمة التحكم الوالدية ، تلك التي لا تتغلغل بعمق في مكدس اتصالات الإنترنت. فتحت موجه الأوامر ودخلت هذا الأمر ، ولكن لم يكن له أي تأثير على K9. لم أجد أي طريقة تمكن طفلاً من تعطيل تصفية الويب دون تعطيل جميع الوصول إلى الإنترنت أيضًا.

البرنامج مميز بالفعل فى حجب المواقع وله مقاله على wikipedia ولميزة الجدولة الزمنية متساوية. لا يستطيع أطفالك التنقل حوله من خلال تغيير الوقت والتاريخ أو المنطقة الزمنية. لا تعتمد K9 على ساعتك الحاسوبية الضعيفة - فهي تحصل على الوقت الحالي من خوادمها وتقوم بالتكيف مع المنطقة الزمنية التي كانت نشطة عند تثبيتها. في الواقع ، ستحتوي الصفحة التي تظهر خلال الأوقات التي يكون فيها الوصول إلى الويب محظورًا على ملاحظة إذا تم تغيير المنطقة الزمنية ، مع عرض لإعادة تعيينها. إذا انتقلت من الساحل إلى الساحل أو كنت بحاجة إلى تغيير المنطقة الزمنية بشكل شرعي ، فسيتعين عليك إلغاء تثبيت وإعادة تثبيت K9.— التالي: الحماية من التصيد الاحتيالي

عندما يتعلق الأمر بالبرمجيات الحرة ، فإن شيئًا ليس دائمًا أفضل من لا شيء: يمكن أن تؤدي "البرامج المجانية" إلى عرقلة موارد النظام وإبطاء السرعة. هذا ليس هو الحال مع K9 Web Protection ، على الرغم من ذلك: إنه لا يقدم الكثير ، ولكن ما يفعله ، فإنه يعمل بشكل جيد. على عكس بعض برامج التحكم الأبوي التي تعمل على تطبيقات مثل غرف المحادثة والرسائل الفورية ، فإن هذا هو مجرد أداة لمنع المواقع. وهو يعمل بتنسيق بسيط ، ويصنف مواقع الويب إلى 69 فئة مختلفة ويسمح للوالد بتحديد الفئات التي يجب حظرها. تتضمن هذه الفئات أنواعًا معينة من الإعلانات المنبثقة ، لذلك يمكن للوالدين استخدام البرنامج كحماية لأنفسهم! على الرغم من أن العمل مع "قوائم الحظر" مثل هذا يمكن أن يعطي نتائج مختلطة ، هناك بعض الأدوات الإضافية لحماية إضافية. يمكن للوالدين إضافة مواقع ويب محددة يدويًا يريدون حظرها. يمكنهم أيضًا حظر أي مواقع تحتوي على كلمات معينة. إحدى الأدوات الأنيقة هي القدرة على تعيين عناصر تحكم مختلفة تلقائيًا في أوقات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك السماح بوصول الطفل بشكل عام إلى أدوات الشبكات الاجتماعية ، ولكن يمكنك حظره عندما يُفترض أنه يؤدي واجبات منزلية.

تحميل البرنامج من هنا

عن الكاتب

برامج كمبيوتر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

تحميل برامج بلس