12913235005948056

تنزيل MAGIX Music Maker 2019 صناعة الاغانى والموسيقى

الخط
تحميل برنامج تلحين الصوت للكمبيوتربرنامج لصنع الموسيقى مجانا  يعد برنامج  MAGIX Music Maker 2019 Premium أداة شاملة لإنشاء وترتيب وإنتاج  الراب و صنح الالحان الموسيقى الالكترونية الخاصة بك والاغانى للكمبيوتر واللاب توب . والبدأ فى طريق الاحترافية عن طريق هذا البرنامج العملاق والمميز بالفعل فى ادارة الملفات الموسيقية وانشائها بسلاسة . يمكن أن يكون بدء المشروع بسيطًا مثل سحب وإسقاط اختيارك للحلقات والأصوات على الواجهة متعددة المسارات الخاصة بـ Music Maker. هناك الآلاف من العينات المتاحة أو يمكنك إضافة ألحان خاصة بك ، فقط عن طريق سحب وإسقاط MP3. كل ما تفعله ، سيتم ضبط الإيقاع للتأكد من أن كل شيء يناسب ، ومجموعة من التأثيرات تساعدك على تحقيق النتائج التي تحتاج إليها.

MAGIX Music Maker 2019

برنامج صناعة الموسيقى الالكترونية

برنامج صنع الحان راب : إذا لم تكن الحلقات كافية ، فبإمكانك أن تكون مبدعًا باستخدام بعض الأدوات الافتراضية الرائعة ، والتي تغطي كل شيء من المزامير وقيثارة سلتيك إلى مشغلات عينات قوية من Vita ، وموالفة متنوعة وآلة BeatBox 2 الموسيقية الخاصة بـ Music Maker. أدوات التسجيل في متناول اليد لتسجيل الأدوات الفردية أو صوتك الخاص ، من خلال وحدة Vocal Tune 2 متعددة الاستخدامات لضمان أن تكون دائمًا على درجة الكمال. يمكن تنظيم كل شيء تضيفه عبر عدد غير محدود من المسارات ، ثم تحريرها وترتيبها بحرية. توجد أدوات اتقان تلقائية ويدوية (معادل تعويضي ذو 6 نطاقات ووحدة StereoFX ومحدد وضاغط متعدد النطاقات) ، ويمكنك حتى مزج أغانيك بصوت محيطي 5.1.

برنامج صناعة الموسيقى للكمبيوتر


عندما تنتهي من صناعة الموسيقى أو الاغانى الخاصة بك ، بلا شك سترغب في مشاركة عملك مع الآخرين ، ويمنحك MAGIX Music Maker Premium الكثير من الخيارات. يمكنه تصدير أغانيك كملفات صوتية (MP3 ، أو WAV ، أو OGG Vorbis ، أو FLAC ، أو WMA ، أو Quick Time أو MIDI) ، أو نسخها على أقراص مضغوطة أو أقراص DVD ، مثل الموسيقى التصويرية لمقاطع الفيديو ، أو تحميلها مباشرة على Facebook أو SoundCloud أو YouTube .

شاهد أيضابرنامج البحث عن الموسيقى والاغانى وتحميلها

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

موقع تحميل برامج بلس. يقدم لك كل ماهو جديد فى عالم البرامج المجانية على الانترنت. فلا تبخل علينا بالتعليق عزيزى الزائر

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة