U3F1ZWV6ZTE3NDgzNDA4MzU3X0FjdGl2YXRpb24xOTgwNjI4OTY4NTE=
recent
أخبار ساخنة

برنامج تحويل pdf الى word للكمبيوتر Quick PDF to Word Converter 2019 مجانا

تحميل برنامج تحويل pdf الى word للكمبيوتر عربى 2019
PDF to Word Converter 2019
تحميل وتنزيل أفضل وأسرع برنامج تحويل pdf الى word Quick PDF to Word Converter 2019 يدعم العربية للكمبيوتر واللاب توب اخر اصدار برابط مباشر مجانا يعمل على  windows 7,8,10,vista من أقوى البرامج المتخصصة فى عمليات تحويل ملفات البى دى اف الى وورد ,

برنامج Quick PDF to Word Converter هو أفضل وأعلى البرامج تقييمًا في قائمة برامج محولات المستندات. بمساعدة PDF إلى Word Converter الآن ، من الممكن تمامًا تحويل المستندات من PDF إلى MS Word و MS Excel والنصوص والصور. برنامج Quick PDF to Word Converter يجعل من السهل وبسيط استخراج الصور من المستندات دون أي جهد إضافي.

يتيح لك برنامج Quick PDF to Word Converter تحويل الصور إلى صيغ مختلفة مثل JPG و PNG و BMP وغيرها الكثير. تتم إضافة قائمة كبيرة من أنواع الخطوط في هذا PDF إلى Word Converter مما يجعله أكثر جاذبية وفريدة من نوعها ويطلب المستخدم. كل هذه الميزات قوية للغاية ، وحتى بعد التحويل ، ستحصل على نتائج جودة 100 ٪.

يتم تحميل برنامج PDF to Word Converter هذا بالكامل مع أحدث الصور وميزة تصميم النص كما يمكنك بسهولة إضافة علامات مائية على المستندات الخاصة بك وجعل هويتك هناك. يمكنك أيضًا دمج العديد من مستندات PDF في ملف واحد بنقرة واحدة فقط. وبالمثل ، يمكنك أيضًا تحديد ملفات متعددة لتحويل هذه الملفات إلى PDF بمجرد نقرات قليلة. مع كل هذه الميزات ، يمكننا القول بسهولة أن هذا المحول هو أفضل أداة للتعامل مع جميع مستندات PDF في منصة واحدة فقط.

ميزات Quick PDF to Word Converter 2019

تحويل التعرف الضوئي على الحروف PDF الممسوحة ضوئيا
سهلة وجذابة واجهة المستخدم ودية
سهولة الاستعمال
إنشاء تحرير وحزم ملفات PDF بنقرة واحدة
دعم مجاني وسريع
توافق ممتاز مع جميع أنظمة التشغيل

متطلبات النظام لتحويل PDF السريع إلى Word

64 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الحد الأدنى
دقة الشاشة 800 × 600
مساحة القرص الصلب 50 ميجابايت المطلوبة
حجم الملف: 32 ميغابايت

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

موقع تحميل برامج بلس. يقدم لك كل ماهو جديد فى عالم البرامج المجانية على الانترنت. فلا تبخل علينا بالتعليق عزيزى الزائر

الاسمبريد إلكترونيرسالة