U3F1ZWV6ZTE3NDgzNDA4MzU3X0FjdGl2YXRpb24xOTgwNjI4OTY4NTE=
recent
أخبار ساخنة

أفضل برامج فى بى ان المجانية Top Free VPN Programs in 2020

تنزيل أقوى برامج فتح المواقع المحجوبة وتشغيل الالعاب وعلى رأسها لعبة ببجى موبايل  بايبيهات متعددة vpn chrome لجميع الدولة وتدعم Windows و MacOS و Linux و iOS و Android. , يمكنك تحميل برامج تغيير الاى بى مجانا وكاملة ومن افضل البرامج الخاصة للكمبيوتر واللاب توب لعام 2020 /2019 , قائمة برامج VPN المجانية ، ولكن قد لا يكون هناك الكثير من البرامج التي قد تكون مؤهلة للتنزيل أو تفي بمعايير عدم الكشف عن الهوية والسرعة ، ومن ثم فكر في وجود "برامج Top Free VPN في 2019." تمثل الخصوصية عبر الإنترنت حجرًا أساسيًا في حياتك على الإنترنت وشبكة خاصة افتراضية تُختصر أيضًا باسم VPN والتي تعتمد على تقنية النفق ، وتساعد التقنيين على تصفح الويب بحرية تامة أثناء حظر المتسلل ، وبالتالي حماية المستخدم من متتبعات التواصل الاجتماعي أو سارقو الهوية. في جوهرها ، فإن شبكات VPN ، عن طريق توجيه اتصال الشبكة الخاص بك من خلال خادم آمن (عن طريق إخفاء بروتوكول الإنترنت) ، تحافظ على أمان جميع معلوماتك الحساسة ، مما يحميك من جميع المخاوف المتعلقة بالخصوصية عبر الإنترنت وغيرها من التفاصيل المهمة حول حركة مرور الشبكة الصادرة.

Top Free VPN Programs in 2020

Top Free VPN Programs in 2020

من خلال استخدام برنامج VPN موثوق به ، يمكنك الوصول إلى جميع صفحات الويب التي تخضع للرقابة في منطقة محلية معينة ، على سبيل المثال ، أنت في عطلة ولا تريد أن تفوت برنامجك التلفزيوني المفضل المحظور في مكان العطلة ، وبالتالي نعمة مقنعة. ببساطة ، انتقل إلى السرية واستخدم جميع صفحات الويب المطلوبة دون أي خلل من خلال الاتصال مع أقرب خادم VPN.

حظيت الشبكات الخاصة الافتراضية بتقدير مستمر في السنوات الأخيرة من قبل الغالبية العظمى من متصفحي الإنترنت لغرض الوصول إلى المواقع المحظورة أو تجاوز القيود الجغرافية ، وبالتالي ، فهي ليست مناسبة إذا كان القصر في منزلك يستخدمون النظام الذي يشمله هذه الأداة ، لأنها ستسمح لهم بزيارة أي شيء قد لا يتجهون إليه في سن معينة.

أفضل برامج فى بى ان المجانية

تقدم هذه البرامج لعشاق أنواع الاتصال ومواقع الخوادم المضافة لتشفير البيانات عن طريق إخفاء عنوان IP ، والتي تضمن أمان الإنترنت بحيث لم يعد موفر الشبكة أو المتعدين على الاتصال من المعلومات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك . أثناء البحث عن أفضل برامج VPN المجانية ، قد تقابل الفطنة لماذا تكون مجانية؟ قد تبيع بعض البرامج المشتبه بها معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة أو قد تتسبب في تأخر جهاز الكمبيوتر ، في حين أن الاتصالات غير المستقرة واعتراضات التأخير والسرعات البطيئة هي أوجه القصور الأخرى التي لا يمكن تجاهلها. وبالتالي ، قد تكون لبعض البرامج المختصرة ، ودقيقة وغنية مكافئة أهمية كبيرة. 

اليك قائمة بافضل برامج تخطى الحجب VPN

1 - Hotspot Shield VPN


الذى يجعل Hotspot Shield يحصل على المركز الأول في معادلة الترتيب لدينا ، هو إعداد التثبيت السهل ، وطبيعة الأنظمة الأساسية المشتركة ، وبروتوكول OpenVPN القائم على تشفير AES-256 ، وعرض النطاق الترددي الأفضل ، والأمان على مستوى المؤسسات . إعداد التطبيق هو لعبة طفل ويمكن أن يتم ذلك في حزام. يشتمل الإصدار غير المكلف على بعض الميزات الرائعة مثل مفتاح القتل ، ومنع تسرب IP ، والتحول إلى لغة مختلفة ، وتشفير نقطة اتصال WiFi المتاحة تحت علامة التبويب "الإعداد".

على الرغم من عدم وجود العديد من الجوانب السلبية المحتملة ، على الرغم من ذلك ، فإن الإصدار المجاني يدعم الكثير من الإعلانات وتقييد البيانات 15 جيجابايت شهريًا ، بينما قد يكون هناك موقع خادم واحد متاح مع الولايات المتحدة الأمريكية كموقع افتراضي. على الرغم من أن ملحق المستعرض المجاني يدعم مواقع أخرى من ألمانيا وكندا وهولندا وبعض الخوادم الإضافية بما في ذلك الخوادم الآلية التي تناسب أفضل اتصال الشبكة.

يوفر Hotspot Shield إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 7 أيام من الإصدار المتميز الذي سيتيح لك توصيل ما يصل إلى 5 أجهزة بمئات من الخوادم فائقة السرعة والبيانات غير المحدودة للتدفق والنشاط الاجتماعي. للاستخدام الأساسي ، توجد نسخة غير مكلفة على الفور لتوفير إخفاء الهوية والخصوصية وطريقة المضي قدمًا لإلغاء قفل البوابات المقيدة ، في حين أن الوظيفة الإضافية للمستعرض تشبه الكرز في الأعلى. ترعى الإضافة بعض الميزات الجديدة تمامًا مثل "WebRTC" وملفات تعريف الارتباط وحاصرات الإعلانات ، بالإضافة إلى شيء مذهل لهذا المزيج وهو "السيف" الذي يبقي متتبعي الويب محدّثين بالنشاط المزيف عبر الإنترنت مع حماية الميزة الحقيقية على الإنترنت.

2Windscribe


برنامج VPN مجاني قوي وسهل التثبيت والاستخدام. يوفر Windscribe واجهة خالية من الرتوش مع مجموعة من الميزات ، مثل جدار حماية قوي ، ومقدار أفضل من البيانات المسموح به والذي يبلغ 2 جيجا بايت شهريًا مع 10 مواقع للخوادم يمكن الاختيار منها ، في حين أن واجهة المستخدم المبسطة هي بلا شك إبحار عادي.

بفضل الدعم الشامل لـ Netflix وخوادم التورنت والبث ، يتيح Windscribe للمستخدم تجاوز القيود الجغرافية ، ولهذا السبب ، يتم تقدير المستعرض وسرد سطح المكتب على نطاق واسعتوجد علامة التفضيلات للتبديل بين أنواع الاتصال والبروتوكول والمنفذ ، إما يدويًا أو بطريقة آلية.

ميزة أخرى مميزة ، هي أن التطبيق لا يخزن سجلات الاتصال ، طوابع IP ، ويستخدم السجلات على الإطلاق ، لا يزال يسمح للمستخدم بتجاوز حماية VPN الأساسية. تعتمد سياسة الخصوصية التي تتبعها الشركة على تسجيل الدخول صفر وهي واضحة تمامًا في حين أنها تعارض بشدة تسريب المعلومات الشخصية ، ويصبح الدعم الفني المتوفر بسهولة بمثابة ميزة أخرى على المنافسين.

يدعم Windscribe نظام التشغيل Windows و Mac و iOS وامتداد المتصفح الذي يوفر التوافق مع Chrome و Opera و Firefox.

3 - TunnelBear


خدمة VPN مباشرة نادراً ما كانت مخيبة للآمال عندما يتعلق الأمر بتجربة المستخدم. يتميز هذا البرنامج متعدد المنصات من حيث الاستقرار والخصوصية واليقظة بشأن الشبكات غير الموثوق بها ، والقدرة على جعل البيانات المشفرة تبدو وكأنها حركة مرور صادرة منتظمة. 

مع 20 موقعًا ومواقع خادم واتصالات حتى 5 أجهزة ، يعد TunnelBear خدمة VPN غنية بالميزات وعملية يصعب التغلب عليها. يقدم البرنامج بعض الخصائص الحصرية مثل "TCP Override" الذي يهدف إلى تحسين الأداء في الاتصالات الأقل استقرارًا ، أي حيث يتم اختناق الشبكة أو حظر حركة مرورتم تصميم TunnelBear لضمان الخصوصية وعدم الكشف عن هويته من خلال النظر في كل زاوية وركن في شبكتك ، وقد يكون اتصالها ممكنًا.

يوجد "VigilentBear" لمساعدتك في الثواني القصيرة جدًا بينما يتم إعادة الاتصال بشبكة VPN بمجرد اكتشاف الإنترنت أثناء مواجهة انقطاع الاتصال. علاوة على ذلك ، يتم توجيه "GhostBear" لجعل حركة مرور الشبكة أكثر صلابة لاكتشافها من قبل الحكومات والسلطات المعنية ، ومع ذلك ، فإن اللجوء إلى هذه الميزة من شأنه أن يجعل اتصالك بطيئًا جدًا في بعض الأحيان.

الهدف هو أنك لن تتمكن من استخدام VPN TunnelBear المجاني طالما أن هناك قيودًا على البيانات تبلغ 500 ميجابايت شهريًا ، مما سيجبرك على التبديل إلى أي من الخطط المدفوعة ، بالإضافة إلى Netflix ومنتديات التورنت والبث المباشر لن تعمل المواقع لأن القيود الجغرافية لا يمكن تجاوزها بالنسخة المجانية. بصرف النظر عن ذلك ، يدعم البرنامج Windows و MacOS و iOS و Android والإضافة لمتصفح Firefox و Chrome و Opera 2020 ، وبالتالي فهو يستحق المشاهدة.

4 - hide.me


عميل VPN مجاني آخر مكدس بميزات وفيرة يعيد بعض المزايا المحتملة. يسمح إصدار Costless باستهلاك بيانات بسعة 2 جيجابايت أثناء إنشاء اتصال P2P بمواقع خوادم متعددة تقتصر على كندا وهولندا وسنغافورة.

باستخدام خيار تقسيم النفق ، هناك حرية في اختيار أو تقييد تطبيقات معينة من استخدام VPN. علاوة على ذلك ، يعمل مفتاح الفتح بشكل فعال تمامًا لمنع حركة مرور الشبكة أثناء انقطاع الاتصال لفترة وجيزة ثانية ويتم دعمه في الإصدار المجاني أيضًا. تسمح لك واجهة المستخدم بإعداد DNS مؤقت في محول الشبكة لتجنب أي تسرب محتمل

يدعم Hide.me مواقع التورنت ولكنه لا يرحب بـ Netflix. ربما قد يرغب المرء في اختبار هذه الخدمة إذا لم يكن الهدف هو تجاوز المواقع المحظورة في جميع أنحاء العالم ، لأنه يفتقر إلى خوادم المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية . التدريب العملي على تتطلب تسجيل المستخدم صالح. لمنع تسرب WebRTC ، تتوفر أيضًا ملحقات المتصفح لمتصفح Chrome و Firefox للتنزيل.

يتحملون سياسة تسجيل مذهلة حيث لا يمكن حفظ أي شيء للكشف عنها. باختصار ، تفتخر VPN بواجهة مستخدم رائعة وعملية إعداد توضيحي ذاتي وتشفير قوي وبروتوكولات متعددة (مثل IKEv2 و OpenVPN و SoftEtherVPN و SSTP) لضمان سرية الإنترنت وعدم الكشف عن هويتك.

يدعم التطبيق Windows و MacOS و Linux و iOS و Android.

5 - ProtonVPN


ProtonVPN :مزود خدمة آخر ملتزم بتأمين حركة مرور الشبكة الخاصة بك من خلال نفق VPN مشفر ، بحيث تظل بياناتك السرية وخصوصيتك وحرية استكشاف الإنترنت غير سالمين. 

ProtonVPN هي خدمة مقرها سويسرا ، وبالتالي فهي توفر أقوى قوانين الخصوصية في العالم ، لذا فهي مناسبة بشكل متساوٍ للصحفيين والنشطاء والمبلغين عن المخالفات في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، لا يوجد قيود على النطاق الترددي والتي تبدو سخية جدًا من جانب المطور. يمكن أن يكون اختيارك للاستخدام اليومي حيث لا توجد قيود فيما يتعلق بالاستخدام ، وأكثر من 20 خادمًا جاهزة أبدًا للاتصال بها.

تتمثل الميزة الرئيسية للخدمة في عدم توفر P2P مع الإصدار المجاني ، مما قد يخيب آمال المستخدمين المهتمين بالتورنت ، وفي بعض الأحيان تصبح سرعة الاتصال بطيئة. بخلاف ذلك ، يستحق المحاولة. تمر حركة المرور الخارجة عبر "شبكة أساسية آمنة" ومن ثم تقلل من تخوف خوادم VPN.

في اختباراتنا ، طلب ProtonVPN تسجيل مستخدم برقم الهاتف المحمول بدلاً من نظام التحقق من البريد الإلكتروني ، يبدو هذا قليلًا من الشك وغير ضروري ، ونأمل أن يعيدوا التحقق من البريد الإلكتروني قريبًا.

يحتوي ProtonVPN على كل النقاط الجيدة مثل النقاط المذكورة أعلاه ، مثل مفتاح القتل ، وحماية تسرب DNS ، والتبديل الآمن للبروتوكول ، والنفق المقسم وما إلى ذلك ، كما أن التثبيت والإعداد لا يمثل تحديًا على الإطلاق ؛ وبالتالي ، فقد حصلت على ظهرك في عالم الإنترنت.

يدعم ProtonVPN أنظمة التشغيل Windows و Linux و iOS و Android.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

موقع تحميل برامج بلس. يقدم لك كل ماهو جديد فى عالم البرامج المجانية على الانترنت. فلا تبخل علينا بالتعليق عزيزى الزائر

الاسمبريد إلكترونيرسالة