U3F1ZWV6ZTE3NDgzNDA4MzU3X0FjdGl2YXRpb24xOTgwNjI4OTY4NTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الدبابات الجديدة للموبايل 2020

تنزيل أحدث لعبة دبابات لهواتف الاندرويد برابط مباشر مجانا وقريبا للكمبيوتر واللاب توب  لعبة الدبابات. من أحسن لعبة دبابات للجوال على موقعنا War Machines: Tank Battle - Army & Military Games‏ 2020 مجان .

تحميل لعبة الدبابات الجديدة للجوال

اختيار خزان الوقود ، معركة جيش العدو والفوز في الحرب!

آلات الحرب هي أفضل لعبة دبابات! تاريخ معارك ملحمية ودبابات قوية في العمل الحقيقي ضد جيش آخر. تم تصميم هذه اللعبة العسكرية للنجوم الذين يحبون ألعاب الحرب. جيش المعركة من جميع أنحاء العالم ، استخدم دبابة عسكرية لكسب الحرب ، وأصبح أفضل قائد دبابة في عالم الدبابات الحربية.

لعبة الرماية السريعة سريعة الحركة هي لعبة
مدتها 3 دقائق هي ما يتعين على خزانتك إسقاط أكبر عدد ممكن من الدبابات في المعركة للفوز في الحرب.

تحميل لعبة الدبابات الجديدة للموبايل 2020

الدفاع

عن جيش بلدك الدفاع عن شرف بلدك ضد جيش من أراض أجنبية. الدبابات نجوم المعركة من الصين والولايات المتحدة وروسيا واليابان وأكثر من ذلك. عالم كامل من الدبابات في القتال!

اثنين من أساليب الحرب المتفجرة
قاتل في المعارك القائمة على الفريق أو في حرب الجيش المجانية.

خزانات ICONIC

اختر خزانك من مجموعة واسعة من آلات الحرب القوية ، وكما هو الحال في الحرب ، يمكنك اتخاذ القرارات التي ستفوز في المعركة. اختيار دبابة خفيفة لسرعة الكشفية أراضي العدو وتوفير إنتل المعركة. أو خذ أثقل من ذلك كله ، وبانزر ، وتحرير الغضب العسكري الخاص بك على العدو.

ترقيات EPIC TANK:

افتح الدبابات الملحمية الجديدة وقم بترقيتها إلى روبوت حرب. تظهر عدوك من أنت مع التخصيص دبابة. هل أنت مستعد لتكون أفضل ألعاب الجيش؟ الحصول على الحرب! معارك مختلفة

لاستكشاف
معركة أعدائك في مختلف ساحات المعارك في الحرب العالمية والحروب العامة: المدن الأوروبية ، المناطق الصناعية مع روبوتات الحرب ، الأراضي الحرام ... لعبة ميدان المعركة وإتقان جيش عدوك.

تحميل الآن War Machines ، أفضل لعبة حرب حرة مجانًا! احصل على استعداد للدبابات والمعركة حيث نجا فقط أفضل نجوم الجيش الحرب!

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

موقع تحميل برامج بلس. يقدم لك كل ماهو جديد فى عالم البرامج المجانية على الانترنت. فلا تبخل علينا بالتعليق عزيزى الزائر

الاسمبريد إلكترونيرسالة